الاخبار Banner

الاخبار

في QFB ، ونحن نفهم أهمية توفير المعلومات ذات الصلة و الحالية إلى وسائل الإعلام والجمهور العام. ونحن نفخر على تقديم تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب و الأخبار.

يرجى زيارة قسم الأخبار جهدنا ل عرض نشاطنا وسائل الإعلام الأكثر حداثة.

لمزيد من التفاصيل ، أو التحدث إلى متحدث باسم في QFB ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى : [email protected]

29 أكتوبر 2018

الأول يعلن عن نتائجه المالية للربع الثالث

بنك قطر الأول ذ.م.م (عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2018 مسجلاً خسارة صافية قدرها 425.5 مليون ريال قطري.

< اقرأ المزيد

30 يوليو 2018

بنك قطر الأول يعلن عن نتائجه المالية للنصف الأول

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018 مسجلاً خسارة قدرها 354مليون ريال قطري.

< اقرأ المزيد

29 يوليو 2018

بنك قطر الاول يعلن إن احدى الشركات التابعة له قد وقعت عقد بيع مشروط لبيع كامل حصصها في شركة ميموريال

بنك قطر الاول يعلن إن احدى الشركات التابعة له قد وقعت عقد بيع مشروط لبيع كامل حصصها في شركة ميموريال

< اقرأ المزيد

29 يوليو 2018

بنك قطر الاول يعلن إن احدى الشركات التابعة له قد وقعت عقد بيع مشروط لبيع كامل حصصها في شركة انجلش هوم

بنك قطر الاول يعلن إن احدى الشركات التابعة له قد وقعت عقد بيع مشروط لبيع كامل حصصها في شركة انجلش هوم

< اقرأ المزيد

29 أبريل 2018

بنك قطر الأول يعلن عن نتائجه المالية للربع الأول

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية للربع الأول من سنة 2018 مسجلاً إيرادات بلغت 92.3 مليون ريال قطري.

< اقرأ المزيد

25 أبريل 2018

بنك قطر الأول يعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي

عقد أمس بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، جمعيته العمومية العادية وغير العادية لمناقشة واعتماد النتائج المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 بالقاعة المصرفية الخاصة بالمقر الرئيسي للبنك.

< اقرأ المزيد

28 مارس 2018

بنك قطر الأول يُعلن عن النتائج الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

< اقرأ المزيد

27 أكتوبر 2017

بنك قطر الأول يعلن عن نتائجه المالية للربع الثالث

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017 مسجلاً إيرادات بلغت 271.89 مليون ريال قطري وخسارة قدرها 139.6 مليون ريال قطري.

< اقرأ المزيد

26 يوليو 2017

بنك قطر الأول يعلن عن نتائجه المالية للنصف الأول من 2017

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2017 مسجلاً إيرادات بلغت 185 مليون ريال قطري وخسارة قدرها 76.7 مليون ريال قطري.

< اقرأ المزيد

17 يوليو 2017

بنك قطر الأول يدشن جدارية تميم المجد

دشن بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، جدارية تميم المجد تعبيراً عن تجديد الولاء والوفاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسدد خطاه، وللقيادة الرشيدة ولدولة قطر الحبيبة.

< اقرأ المزيد

08 مايو 2017

تعيينات قطرية جديدة ببنك قطر الأول

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يعلن عن تعيينات قطرية جديدة في الإدارة العليا بالبنك. وتأتي التعيينات القطرية الجديدة في إطار استراتيجية الموارد البشرية الجديدة للبنك، والتي تهدف إلى استقطاب الكوادر القطرية المؤهلة والمدربة للعمل في البنك. فبنك قطر الأول يحرص منذ تأسيسه على توفير بيئة عمل مستدامة تجتذب المواهب العاملة القطرية.

< اقرأ المزيد

26 أبريل 2017

بنك قطر الأول يعلن عن نتائجه المالية للربع الأول

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية للربع الأول من سنة 2017 مسجلاً إيرادات بلغت 121.5 مليون ريال قطري وتحسن بالربحية بنسبة 51%.

< اقرأ المزيد

10 أبريل 2017

بنك قطر الأول يعلن استقالة السيد/ زياد مكاوي من منصبه كرئيس تنفيذي للبنك ومجلس الإدارة يعيّن السيد/ خالد الخوري رئيساً تنفيذياً بالوكالة

أعلن مجلس إدارة بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة) عن تعيين السيد/ خالد عبد الله الخوري رئيساً تنفيذياً بالوكالة بانتظار موافقات الهيئات التنظيمية. وكان مجلس إدارة بنك قطر الأول قد وافق على استقالة الرئيس التنفيذي السيد/ زياد مكاوي في اجتماعه الأخير، وشكره على جهوده طوال الفترة الماضية متمنيا له التوفيق في خططه المستقبلية.

< اقرأ المزيد

06 أبريل 2017

بنك قطر الأول يعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي

عقد بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة) اجتماع الجمعية العمومية السنوي يوم أمس في قاعة "لو كريون" في فندق "لا سيغال" في الدوحة – قطر لمناقشة نتائج البنك والنظرة المستقبلية بعد الإفصاح عن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016، والإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من خطة ترشيد التكاليف.

< اقرأ المزيد

14 مارس 2017

بنك قطر الأول يُعلن عن النتائج المالية لنهاية العام 2016

بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، يُفصح عن نتائجه المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016 ويعلن عن إطلاق المرحلة الثانية من خطة ترشيد التكاليف

< اقرأ المزيد

07 مارس 2017

أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية الخاصّة – جوائز EMEA للقطاع المالي

يسُر بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، أن يعلن عن فوزه بلقب وجائزة "أفضل بنك خاص في قطر" لعام 2016 من قبل "إي إم إي أيه فاينانس"، المجلة المالية الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

< اقرأ المزيد

07 مارس 2017

بنك قطر الأول يبيع جزءاً من حصته في إحدى شركات خدمات الرعاية الصحية الرائدة

باع بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، جزءاً من حصته في إحدى أنجح شركات خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي ودبي والشارقة والكويت.

< اقرأ المزيد

07 فبراير 2017

القطاع المصرفي القطري واحد من أفضل القطاعات في منطقة الخليج

بعمل بنك قطر الأول QFB وفق خططه المتقبلية على مجموعة متنوعة من الحلول المالية المبتكرة لعملائه و على اغتنام الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة و خارجها، متطلعا لأن يصبح البنك الرائد عالميا في مجال الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

< اقرأ المزيد

30 نوفمبر 2016

ادارة الخدمات المصرفية للشركات في بنك قطر الأول تنال التكريم تقديراً لجهودها في تقديم خدمات العملاء المميزة والمنتجات المبتكرة

تتويجاً لما حققه من نمو للعام السابع على التوالي وتميزه المتواصل في خدمة عملائه، جرى تكريم بنك قطر الأول ذ.م.م (شركة عامة)، البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، بمنحه لقب "أفضل بنك تجاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية" في قطر، في حفل توزيع "جوائز المال والأعمال الإسلامية" الحادي عشر، أرقى وأعرق برنامج جوائز للخدمات المالية الإسلامية في العالم.

< اقرأ المزيد

16 نوفمبر 2016

أسهم بنك قطر الأول تصعد إلى 10% عقب إدراجها في مؤشر MSCI

انخفض مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.7 بالمئة ليغلق عند 9,679,92 نقطة يوم أمس، بينما تراجع سهم فودافون قطر، الأكثر تداولاً، بنسبة 4.1 بالمئة بسعر 9.74 ريال قطري بعد إدراجه في مؤشر MSCI للشركات ذات رأس المال الصغير.

< اقرأ المزيد

Page 1 of 812345...Last »