الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات Banner

الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات

النهج

بفضل منصته الرائدة والشاملة للخدمات المصرفية الخاصة والمدعومة من شبكة عالمية استثنائية من الشركاء، يقدم فريق عمل الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك قطر الأول للمساهمين والعملاء خبرة لا تُضاهى عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتنمية وإدارة وحماية ثرواتهم وأصولهم وأملاكهم.

كونها جزء من أول بنك يقدم خدمات مصرفية خاصة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسامية في قطر، تتميز ادارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بمستواها الفريد اذ تلبي بشكل حصري الاحتياجات المصرفية لنخبة العماء وأعمالهم، فيما توفر لهم امكانية الوصول إلى الفرص الاستثمارية والحلول المبتكرة.

وللاستفادة من الحلول الاستثمارية المتعلقة بفئات الأصول المختلفة سواءً داخلياً أو خارجياً، اختار بنك قطر الأول اعتماد نهجٍ مصرفيٍ يركّز على العميل اولًا، بحيث يتم تقديم استشارات استثمارية مصممة خصيصا لتلبية الاستثمارية. إن الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة مصممة لتلبية احتياجات ورغبات العماء لتمكينهم من تكوين الثروات من نتاج أعمالهم الخاصة وأصولهم وأملاكهم والمساعدة على حمايتها.

فريق العمل

تستفيد النخبة من عماء بنك قطر الأول من خدمات فريق عمل متخصص حصل أفراده على تدريب مميز في بنوك عالمية وإقليمية رائدة، وهم يتمتعون بخبرات خاصة في مجال خدمة العماء.

يتواجد أفراد الفريق في صالة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك قطر الأول في الدوحة، حيث يسعون دائماً لتوفير الاهتمام الشخصي والخدمة المتفانية للعماء مع الحفاظ على أعلى درجات السرية والعمل بمهنية ومسؤولية عالية.

يتوفر قسم خاص للخدمات المصرفية الخاصة للسيدات، تتولى شؤونه مجموعة من مديرات العلاقات ذوات المؤهات والخبرات العالية ، لضمان تلبية متطلبات السيدات ذوات الماءة المالية بالشكل المناسب في أجواء مريحة وخصوصية تامة.

تواجُد عالمي

يحظى قسم الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك قطر الأول بأفضل شبكة من الشركاء الدوليين الموجودين في المراكز المالية العالمية الرئيسية. يوفر هذا النوع من الشراكة القدر الكافي من المرونة وإمكانية استفادة عماء بنك قطر الأول منها.

الخبرة

في بنك قطر الأول، تصبح التجربة الفريدة للرفاهية وتميز الخدمة هي المعيار الرئيسي. يتم منح العماء خدمات استثنائية فخمة لأسلوب حياة راقٍ، بما فيها إمكانية استخدام صالة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك قطر الأول في شارع سحيم بن حمد الحيوي، الذي يُعد وجهة النخبة في قطر والمنطقة.

الخدمات والمنتجات

يقدم بنك قطر الأول، بالتعاون مع شركائه حول العالم، لعملائه خبراته من خال مجموعة متكاملة من الخدمات لتنمية وإدارة والحفاظ على الثروات والأصول العائلية، وهذه الخدمات تشمل ما يلي:

  • التداول وإدارة الخزينة
    يوفر بنك قطر الأول لعملائه خدمات شاملة لإدارة شؤون الخزينة من خال تولي إدارة تعاملاتهم المصرفية والاستثمارية، وتشمل إدارة النقد والعملات وتنفيذ الصفقات.
  • إدارة الاستثمارات
    يوفر بنك قطر الأول، بفضل توفر الموارد الشاملة والخبرات العالية، خدمة إدارة إستثمارات عملائه مع كامل التفويض بالإدارة أو تقديم استشارات في جميع انواع الأصول المتاحة. يسعى دائما للتكيف مع متطلبات وأهداف عملائه الاستثمارية.
  • الاستثمارات البديلة
    يقدم بنك قطر الأول، من خال علاقاته الواسعة مع شركائه وخبرته المعمقة في مجال الاستثمارات البديلة التي تركز بشكل خاص على استثمارات الملكية الخاصة والقطاع العقاري، ويحافظ البنك دائماً على الوصول إلى فرص استثمارية جذابة محلياً وإقليمياً وعالمياً. كما يمكنه توفير فرص استثمارية واعدة مصممه لتلبية الاحتياجات الخاصة للعميل.

لمعرفة المزيد كيف يمكننا مساعدتك في إدارة ثروتك أرسل بريد إلكتروني إلى [email protected]