بنك قطر الاول: سعر الافتتاح: 1.868 | الأعلى: 1.91 | الأدنى: 1.868 | سعر الإغلاق: 1.892 | الحجم: 1,361,281  % 0.793  الأخبار: بنك قطر الأول يحقق أرباحاً صافية تصل إلى 62 مليون ريال قطري لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2021
منتجاتنا
إدارة الاستثمارات

بدأ البرنامج بتكثيف بنك قطر الأول جهوده وتركيزها على سوق العقارات الأمريكي الأكثر سيولة من خلال الاستحواذ على مبنيين سكنيين متعددي الأسر، وكانت تتمثل فلسفة فريق الاستثمار في السعي إلى صفقات توزع مبالغ نقدية كبيرة بعد خصم الضرائب على مستثمريه مع ضمان الاستقرار.

اقرأ أكثر
الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات

بفضل منصته الرائدة والشاملة للخدمات المصرفية الخاصة والمدعومة من شبكة عالمية استثنائية من الشركاء، يقدم فريق عمل الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك قطر الأول للمساهمين والعملاء خبرة لا تُضاهى عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتنمية وإدارة وحماية ثرواتهم وأصولهم وأملاكهم.

اقرأ أكثر
الخزينة والاستثمار

نوفر حلول استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية لعملائنا وشركائنا من خلال نشاطنا في الاستثمارات البديلة.
فيعمل فريقنا للملكية الخاصة بشكل وثيق مع عملائنا لإيجاد وهيكلة الاستثمارات وتنفيذ الصفقات في قطاعات رئيسية تنطوي على أفضل فرص للنمو ولتحقيق العوائد المجزية.

اقرأ أكثر
علاقات المستثمرين

بنك قطر الأول مرخّص وخاضع لتنظيم الهيئة التنظيمية لمركز قطر للمال، حيث نلتزم بأفضل الممارسات العالمية ونلتزم بالأطر واللوائح التنظيمية.

نحرص في بنك قطر الأول على بناء علاقات وثيقة وطويلة الأمد مع مستثمرينا ومساهمينا وذلك لإيماننا المطلق بأهمية هذه العلاقة ومفهوم الشراكة بين البنك ومستثمريه والذي من خلاله نحقق نجاحنا الحقيقي. نحن ملتزمون بتزويد مساهمينا بالمعلومات الآنية حول نشاطات البنك بصورة واضحة وذلك من خلال عدة قنوات للإتصال.

نؤمن بأن العلاقات الناجحة على صعيد الأعمال أساسها الثقة والشفافية والنزاهة، ولذلك نضع علاقات المستثمرين على رأس أولوياتنا، ونسعى للتواصل مع مساهمينا من خلال موقعنا الالكتروني والمراسلات الخاصة وإصدار البيانات الصحفية ومن خلال التقرير السنوي الذي نصدره.

اقرأ أكثر