سعر الافتتاح: 1.89 | الأعلى: 1.909 | الأدنى: 1.883 | سعر الإغلاق: 1.899 | الحجم: 4,206,390  % 0.527  :QFBQ
اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية 2020 Banner

اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية 2020

خطوات التسجيل للمساهمين والوكلاء

امتثالاً للتوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة من أجل الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا، سيعقد الاجتماع العام السنوي والاجتماع العام غير العادي لبنك قطر الأول بشكل افتراضي باستخدام تطبيق “زووم”.

4.30 مساءً 05 أبريل 2021 اجتماع الجمعية العمومية غير العادية
5.00 مساءً 05 أبريل 2021 اجتماع الجمعية العمومية

إلحاقاً بدعوة بنك قطر الأول لحضور اجتماعات الجمعية العمومية السنوية العادية وغير العادية التي تم نشرها في الجريدة بتاريخ 12/03/2021، يرجى ملاحظة ما يلي:

سيتطلب من المساهمين أو وكلائهم إرسال نسخة من المستندات التالية إلى عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة المكتب الرئيسي لبنك قطر الأول في مقره الرئيسي بمنطقة السد لتسليمها:

  • نسخة من وثيقة الهوية (الهوية القطرية أو جواز السفر)
  • رقم المساهم المسجل في بورصة قطر
  • نسخة من نموذج التوكيل المعبأ حسب الأصول (في حالة تمثيل المساهم من قبل مساهم آخر) يمكن تحميل نموذج التوكيل من هنا

بالنسبة للمساهمين من الشركات: يجب توقيع خطاب التفويض الخاص بتعيينهم كممثلين عن مساهم الشركة المذكورة، وإرفاق السجل التجاري (نسخة حديثة)، وبطاقة قيد المنشأة الخاصة بالشركة، ويجب توقيع نموذج التوكيل من قبل المفوض بالتوقيع، مع وجوب ختم التفويض بختم الشركة، يمكن تحميل نموذج التفويض من هنا ..

يجب على المساهمين الذين يرغبون في حضور الاجتماع الافتراضي إرسال المعلومات والوثائق المذكورة أعلاه قبل يوم واحد على الأقل من اجتماع الجمعية العمومية العادية / الجمعية العمومية غير العادية.

بمجرد التحقق من جميع المستندات، سيتم مشاركة رابط “زووم” مع المساهم أو الوكيل عبر البريد الإلكتروني (قبل ساعتين من اجتماع الجمعية العمومية العادية / الجمعية العمومية غير العادية). علاوة على ذلك، ستتم مشاركة رابط إضافي لتنزيل برنامج “زووم”

بمجرد تلقي المساهم / الوكيل للرابط، يجب الضغط عليه وفتحه قبل الوقت المحدد لبدء اجتماع الجمعية العمومية العادية / الجمعية العمومية غير العادية للتحقق من هويتهم (من خلال إظهار البطاقة الشخصية / جواز السفر) من أجل دخول الاجتماع.

خلال الاجتماع، يسمح للمساهمين أو وكلائهم بطرح أسئلتهم عن طريق علامة رفع اليد أو إرسالها عبر CHATBOX

في حالة اعتراض أحد المساهمين أو الوكيل على أحد بنود جدول الأعمال، فسيكون بإمكانهم استخدام خيار علامة “رفع اليد” للتعبير عن اعتراضهم.

إذا لم يعترض المساهم أو الوكيل، فسيتم اعتبار التصويت بمثابة الموافقة على بنود جدول الأعمال.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول الإجراء أعلاه، يرجى الاتصال على: 9744483596+(خلال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً) أو بالرجوع إلى موقعنا الإلكتروني ” www.qfb.com.qa/ علاقات المستثمرين / قسم الجمعية العامة.