بنك قطر الأول للاستثمار يحتفل بليلة القرنقعوه مع أطفال نادي أصدقاء دريمة Banner

بنك قطر الأول للاستثمار يحتفل بليلة القرنقعوه مع أطفال نادي أصدقاء دريمة

بنك قطر الأول للاستثمار يحتفل بليلة القرنقعوه مع أطفال نادي أصدقاء دريمة

واصل بنك قطر الأول للاستثمار حملة “بركات شهر رمضان” يوم السبت الماضي باستضافة أطفال نادي أصدقاء دريمة على إفطار خاص للإحتفال بليلة القرنقعوه .

دعى رئيس مجلس الإدراة وموظفي البنك وعائلاتهم أطفال نادي أصدقاء دريمة إلى الانضمام إليهم ومشاركتهم وجبة الإفطار وذلك للأحتفال بليلة القرنقعوه في فندق ميلينيوم بالدوحة. وشمل الإحتفال عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات حيث استمتعوا الأطفال بمشاهدة شخصيات الرسوم التحركة الشعبية ” فريج “. كما قام موظفى البنك بتوزيع الهدايا على الأطفال.

والجدير بالذكر، أن ليلة القرنقعوه هي عادة شعبية قديمة يحتفل بها في نصف شهر رمضان. وهو الوقت الذي يعتاد فيه الأطفال ارتداء الملابس الزاهية وزيارة الجيران والأصدقاء وجمع المكسرات والحلويات.

يهدف نادي أصدقاء دريمة إلى توفير نظام متكامل للرعاية الاسلامية وملجأ للأيتام في دولة قطر. وتعتقد دريمة أن رعاية الأيتام وتأمين حياة كريمة لهم هي مسؤولية المجتمع. كما أن الإشتراك مع مؤسسات محلية أُخرى هو جزء هام من جوانب عملها.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله بن فهد بن غراب المرّي ، رئيس مجلس إدارة بنك قطر الأول للاستثمار: “نحن فى بنك قطر الأول للإستثمار نضع المسؤولية الإجتماعية فى مقدمة أولوياتنا وذلك لقناعتنا الراسخة بالدور الكبير الذى يمكن أن نلعبه فى دعم المجتمع، كما أنه يأكد الطابع الإسلامى لمؤسستنا. نحن نحث موظفينا للتواصل و مد يد العون وبالأخص فى شهر رمضان المبارك حيث يتسابق الجميع لفعل الخير. نحن سعداء بمشاركة نادي أطفال دريمة بإحياء هذه المناسبة التراثية وإدخال البهجة والسرورعلى قلوب الأطفال.”

وتشمل المبادرات الأخرى لحملة “بركات شهر رمضان” الإحتفال بعيد الفطر السعيد مع كبار السن في المؤسسة القطرية لرعاية المسنين وذلك بإقامة حفل إفطار لهم التي سيقوم موظفي البنك وعائلاتهم بالمشاركة فيه.

يعتبر بنك قطر الأول للاستثمار أول بنك استثماري مستقل ترتكز أعماله على الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة والمرخصّ له من قبل مركز قطر للمال. ويهدف البنك إلى أن يصبح أحد المؤسسات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة قطر ومنطقة الخليج العربي باعتماد منهج عملي محكم يعمل على انتقاء الفرص الاستثمارية المتنوعة.