سعر الافتتاح: 1.75 | الأعلى: 1.78 | الأدنى: 1.75 | سعر الإغلاق: 1.751 | الحجم: 561,443  % 0.914  :QFBQ
بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2010 Banner

بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2010

بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2010

أعلن بنك قطر الأول للاستثمار اليوم عن رعايته المنتدى الدولي السنوي السادس للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2010، الذي ستفتح أعماله غداً في فندق جميرا بيتش في دبي.

سيشارك في هذا المنتدى السيد عماد منصور نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمار في بنك قطر الأول للاستثمار، كمتحدث في جلسة حوار تضمّ كبار المسؤولين التنفيذيين من كي بي آم جي، ألفريز آند مارسال وناسداك دبي، حيث سيتناولون موضوع استراتيجيات النمو في الوقت الذي تتعافى فيه المنطقة من التباطؤ المالي العالمي.

وفي هذا الإطار، علّق السيد منصور قائلاً: “إننا في بنك قطر الأول للاستثمار سعداء بدعم هذا المنتدى المرموق والمشاركة في أعماله. وممّا لا شك فيه، أن قطاع الاستثمارات الخاصة قد شهد تغيّرات ويجب على الشركات في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً منها الشركات العائلية، أن تأخذ بعين الاعتبار ماذا يمكن أن تقدّم مؤسسات الاستثمارات الخاصة”.

وأضاف منصور قائلاً: “مع غياب الفائدة المتدنية على تمويل بواسطة الديون، سيتعيّن على مؤسسات الاستثمارات الخاصة خلال عقد أية صفقة، توفير القيمة الحقيقية والمعمّقة بالإضافة إلى الدعم الإداري، وهذا من شأنه مساعدة الأعمال على النمو والتحسّن”.

تنظم المنتدى الدولي السنوي السادس للاستثمارات الخاصة، مجموعة PEI الإعلامية الرائدة في مجال المعلومات المالية المتعلقة بالأصول البديلة على مستوى العالم. وتستضيف مجموعة PEI الإعلامية سنوياً، متحدثين مرموقين ذوي شهرة في مجال الاستثمارات الخاصة الإقليمية والعالمية. يعقد المنتدى هذا العام تحت عنوان “النمو المستدام، خلق القيمة”، وسيناقش المجتمعون بشكل مفصّل، الدور الذي يمكن أن تلعبه الاستثمارات الخاصة لمساعدة الاقتصادات الناشئة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا على لعب دورها أيضاً في إعادة هيكلة النظام الاقتصادي.