بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2011 Banner

بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2011

بنك قطر الأول للاستثمار يرعى المنتدى الدولي للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2011

أعلن اليوم بنك قطر الأول للاستثمارعن رعايته المنتدى الدولي السنوي السابع للاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط 2011، والذي ستفتح أعماله يوم الاثنين الموافق 11 أبريل في فندق أبراج الإمارات في دبي، حيث سيشارك في المنتدى عدد من مسؤولي الإدارة العليا وإدارة الاستثمار في البنك.

في هذا الإطارعلّق السيد عماد منصور الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول للاستثمار قائلاً : “إن البنك فخور برعاية هذا المنتدى الذي يضم نخبة من المؤسسات المالية المختصة في مجال الاستثمارات الخاصة من منطقة الشرق الأوسط وخارجها، هذه السنة الثانية على التوالي التي يقوم البنك بها برعاية هذا المنتدى والذي يعتبر منبراً هاماً لطرح ومناقشة أهم المستجدات في مجال الاستثمارت الخاصة، ونأمل من خلال مشاركتنا تسليط الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات الاستثمارية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة”.

وسيشارك السيد منصور في جلسة حوارية تضمّ ممثلين عن كلية دبي للإدارة الحكومية، وسفّار كابيتال وشركة ريادة لتطوير المشاريع. حيث سيناقشون الاستراتيجيات التي تساهم في خلق بيئة فعّالة لتنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تنظم المنتدى الدولي السنوي السابع للاستثمارات الخاصة، مجموعة PEI الإعلامية الرائدة في مجال المعلومات المالية المتعلقة بالأصول البديلة على مستوى العالم. وتستضيف مجموعة PEI الإعلامية سنوياً، أكثر من 300 متحدث من ذوي الاختصاص في مجال الاستثمارات الخاصة الإقليمية والعالمية. ويعقد المنتدى هذا العام تحت عنوان “كيف يمكن للاستثمارات الخاصة أن تساهم في دفع عجلة النمو في مرحلة ما بعد الأزمة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط”. وسيناقش المجتمعون بشكل مفصّل، الدور الذي يمكن أن تلعبه الاستثمارات الخاصة في دفع العجلة الاستثمارية في أسواق المنطقة والتي بدأت تتعافى من أثار الأزمة المالية العالمية.