بنك قطر الأول للاستثمار يقيم مأدبة إفطار لأطفال “دريمة” ويحتفل معهم بالقرنقعوه Banner

بنك قطر الأول للاستثمار يقيم مأدبة إفطار لأطفال “دريمة” ويحتفل معهم بالقرنقعوه

بنك قطر الأول للاستثمار يقيم مأدبة إفطار لأطفال “دريمة” ويحتفل معهم بالقرنقعوه

ضمن حملته السنوية “بركات شهر رمضان”، استضاف بنك قطر الأول للاستثمار مأدبة إفطار خاصة لأطفال دريمة (المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام) ، وذلك احتفاءً بليلة القرنقعوه الرمضانية.

وقد صرح السيد عماد منصور الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول للاستثمار بالقول :”انطلاقاً من كوننا مؤسسة مصرفية متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية فإننا نسعى لتعزيز القيم الإسلامية التي جاءت بها شريعتنا السمحاء، وأبرزها تلك التي تحث على التكافل الإجتماعي خلال شهر رمضان الفضيل والذي تتجلى فيه أبرز معاني الأخوة والتضامن بين كافة فئات المجتمع على إختلاف أطيافه. ومن خلال العلاقة الوطيدة التي تجمعنا مع “دريمة” يتطلع موظفينا في كل عام إلى إستضافة أطفال المؤسسة ومشاركتهم احتفال ليلة القرنقعوه.”

وقد إنضم الأطفال إلى موظفي بنك قطر الأول للاستثمار وعائلاتهم للمشاركة في فعاليات ترفيهية متنوعة تخللت الحفل ووزعت عليهم الهدايا التقليدية الخاصة بمناسبة إحتفالات ليلة القرنقعوه.

وقد ثمّن السيد خالد كمال، المدير العام لدريمة هذه المبادرة الخيرة قائلاً: “نتوجه بجزيل الشكر إلى بنك قطر الأول للاستثمار لمشاركته أطفال دريمة وحرصه على دمجهم في محيطه الإجتماعي، فقد أصبح هذا الإفطار فعالية سنوية يتطلع أطفالنا لحضورها. ولا شك في أن بنك قطر الأول للاستثمار قد أثبت التزامه الدائم تجاه القيم الاجتماعية الإسلامية من خلال تواصله معنا والعمل على دمج تلك الفئة الهامة في المجتمع.”

يشار إلى أن “دريمة” تهدف إلى تقديم نظام متكامل لرعاية وإيواء الأيتام ومن هم في حكمهم في دولة قطر وفقاً للمنهج الإسلامي من خلال الخبرات والدراسات والاستشارات وانطلاقاً من قناعة راسخة بأن رعاية الأيتام هي مسؤولية المجتمع بكافة أطيافه. ولتحقيق أهدافها، تقيم دريمة شراكات وثيقة مع العديد من المؤسسات والهيئات القطرية.