بنك قطر الأول للاستثمار ينظم يوم رياضي عائلي Banner

بنك قطر الأول للاستثمار ينظم يوم رياضي عائلي

بنك قطر الأول للاستثمار ينظم يوم رياضي عائلي

ينظم بنك قطر الأول للاستثمار، البنك الاستثماري الإسلامي المستقل في دولة قطر، والمرخص من هيئة مركز قطر للمال، يوماً رياضياً عائلياً لموظفيه يتضمن عدة فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة، وذلك في إطار الاحتفال باليوم الرياضي الأول لدولة قطر، والذي يصادف الثلاثاء 14 فبراير/ شباط الجاري 2012.

ويأتي هذا الحدث الرياضي انسجاماً مع التزام بنك قطر الأول للاستثمار على تشجيع وحث موظفيه على تبني أسلوب حياة صحي وتحفيزهم علي الإهتمام بلياقتهم البدنية.

وفي هذا السياق، كان قد أصدر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد قراراً يقضى بتحديد يوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني من شهر فبراير/ شباط من كل عام، ليكون اليوم الرياضي للدولة، وأن يكون اليوم عطلة رسمية لنشر الوعي حول أهمية الرياضة وإتباع أسلوب حياة صحي. وتتوافق هذه المبادرة مع القيم التى تحملها رؤية قطر الوطنية 2030 في إطار التنمية البشرية ومساهمة الرياضة في تعزيزها.

وبهذه المناسبة ، وصف عماد منصور الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول للاستثمار – الموظفين بانهم ” أثمن أصول البنك” ، وقال: “إن القرار يعكس دعم وإهتمام سمو ولي العهد بالرياضة، ورؤيته لتعزيز مكانة دولة قطر كمركز رياضي عالمي” ، وقال : “إن من شأن اليوم الرياضي تمكين المؤسسات من تفعيل هذه الرؤية لتكون موضع التنفيذ، وذلك من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية والتي ستساعد في تأهيل العاملين بالدولة من الجانب الصحي”.

وأكد منصور “إننا في بنك قطر الأول للاستثمار نؤمن بأن الرياضة تُعنى بالعقول والأجسام على حد سواء، وتعزز القيم الاجتماعية مثل العمل بروح الفريق والانضباط الذاتي والاحترام. وفي ضوء ذلك، فإننا نشجع موظفينا بصورة مستمرة لإدراج الأنشطة الرياضية ضمن مسار حياتهم اليومي.”

وينظم بنك قطر الأول للاستثمار يوم عائلي رياضي لموظفية وعائلاتهم تحت شعار

“العقل السليم في الجسم السليم”، وذلك بالمشاركة مع شركة “أبامي” ABAMI التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها، وهي شركة متخصصة في تنظيم برامج للتطويرالذاتي من خلال الأنشطة الرياضية الترفيهية، وسيشمل هذا اليوم الرياضي العائلي إقامة دورة أولمبية مصغرة تتضمن أنشطة رياضية مختلفة وعدد من الألعاب والمسابقات الرياضية