سعر الافتتاح: 1.874 | الأعلى: 1.92 | الأدنى: 1.862 | سعر الإغلاق: 1.873 | الحجم: 9,755,731  % 1.442  :QFBQ
بنك قطر الأول يرعى إجتماع معهد التمويل الدولي للعام 2015 Banner

بنك قطر الأول يرعى إجتماع معهد التمويل الدولي للعام 2015

أعلن بنك قطر الأول عن رعايته لاجتماع معهد التمويل الدولي للعام 2015، والذي يعقد اليوم وغداً في فندق ريتز كارلتون تحت شعار “نقطة التحول في قطاع الطاقة العالمي”.

وتتناول أجندة الاجتماع عدة مواضيع هامة للنقاش حول القطاع المالي العالمي والتطورات الراهنة في أسواق النفط، ويعقد الاجتماع تحت رعاية معالي الشيخ/ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لدولة قطر وبدعم من مصرف قطر المركزي.

وبالإضافة إلى تسليط الضوء على آفاق الاقتصاد العالمي والمخاطر والتحديات القائمة، تلقي حلقات النقاش نظرة عن كثب على أسواق الهند والصين وأسواق الشرق الأوسط والتمويل الإسلامي، وكذلك الأسواق الناشئة والأسواق المتقدمة والبنية التحتية. كما ستقترن هذه الجلسات باستعراض معهد التمويل الدولي لأخر المستجدات حول إصلاحات النظام المالي.

وبهذا الصدد صرح السيد أحمد مشاري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك قطر الأول، بقوله: “نحن سعداء للانضمام إلى نخبة المؤسسات المالية في دولة قطر لدعم هذا الاجتماع العالمي الذي يعقد في الدوحة لأول مرة. إن اجتماعات معهد التمويل الدولي هي منبرٌ للحوار البنّاء وتتيح للمشاركين الفرصة للإطلاع على أحدث مستجدات القطاع المالي على مستوى العالم، ونحن نتطلع إلى المشاركة في هذه النقاشات”.

هذا ويذكر أن معهد التمويل الدولي تأسس في عام 1982، ومقره العاصمة واشنطن ويعتبر أهم جمعية عالمية للمؤسسات المالية ويضم في قائمة أعضائه أكثر من 500 عضو ٍمن المؤسسات التجارية والبنوك الاستثمارية وشركات التأمين ولديه مقرات في أكثر من 70 بلد.