سعر الافتتاح: 1.89 | الأعلى: 1.909 | الأدنى: 1.883 | سعر الإغلاق: 1.899 | الحجم: 4,206,390  % 0.527  :QFBQ
بنك قطر الأول يطرح وحدات مشروع لينستر سكوير وسط لندن للبيع Banner

بنك قطر الأول يطرح وحدات مشروع لينستر سكوير وسط لندن للبيع

أعلن بنك قطر الأول عن بدء بيع عدد محدود من الشقق السكنية والمنازل المستقلة الراقية الواقعة بساحة لينستر في لندن

أعلن بنك قطر الأول، وهو أول بنك مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة قطر ومرخَّص من قبل هيئة مركز قطر للمال، عن بدء بيع عدد محدود من الشقق السكنية والمنازل المستقلة الراقية الواقعة بساحة لينستر في لندن، في مقر البنك في الدوحة.

وقد لبى دعوة البنك عدد من مستثمرين وعملاء بنك قطر الأول، وهو ما أتاح الفرصة لعرض حصري لشراء وحدات متاحة في هذا المشروع الفخم. ويقع ميدان لينستر في منطقة بايزووتر في لندن، أي على بعد دقائق فقط من حديقة هايد بارك.

وإن إطلاق مبيعات مشروع لينستر يبني على نجاح بنك قطر الأول في أول مشروع عقاري في نفس المنطقة من بايزووتر الذي طرح في مارس من هذا العام، ويتألف من 20 شقة فاخرة بما في ذلك بنتهاوس من طابقين ومواقف للسيارات تحت الأرض في منطقة ويستبورن غروف ، وسط لندن W2.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة السيد/ عبد الله بن فهد بن غراب المري، رئيس مجلس الإدارة، بقوله: “نحن سعداء لكوننا قادرين على تقديم المشروع الثاني في القطاع العقاري للعملاء والمستثمرين. ولقد عمدنا إلى تسويق المشروع أولاً لعملائنا داخل دولة قطر على أساس أولوية وأسبقية الحجز قبل عرضه في بلد آخر. فهذه المنازل الفارهة تلائم بصورة كبيرة عملائنا القطريين والخليجيين الذين يبحثون إما عن منزل للعائلة في لندن أو بغرض الاستثمار في قطاعها العقاري. كما أن موقع المشروع متميز جداً ولهذا نتوقع أن يتم بيع جميع الوحدات بسرعة. كما يخطط بنك قطر الأول للقيام بالمزيد من مشاريع التطوير العقاري بمنطقة وسط لندن ضمن إستراتيجية البنك في تلبية احتياجات العائلة القطرية والخليجية.

هذا وتتولى “مجموعة Alchemi”، وهي شركة تطوير عقارات سكنية تتخذ من لندن مقراً لها، إدارة المشروع وتطويره. ويتألف المشروع من ست شقق مكونة من 3 غرف نوم، وخمسة منازل مستقلة (تاون هاوس). وسيتم تجهيز هذه الوحدات على أعلى مستوى من الرفاهية مع توفير خدمات الأمن والضيافة (بما فيها المنازل المستقلة) على مدار الساعة. كما أن جميع المنازل تتمتع بواجهات جنوبية؛ حيث تطل جميعها على الحديقة الخاصة. ومن المتوقع انتهاء المشروع منتصف عام 2015.

كما صرح السيد/ جوناثان ويتل، رئيس المبيعات بمجموعة Alchemi، بقوله: “إن هذه فرصة استثنائية للحصول على منزل في هذا المشروع الراقي بسعر سوق الحالي؛ حيث أن هناك نقص حاد في الوحدات السكنية الراقية المتاحة في السوق العقاري بلندن حالياً، ولهذا نتوقع طلباً قوياً على هذه الوحدات.”