بنك قطر الأول يطلق حملة “بركات شهر رمضان” للسنة الخامسة على التوالي Banner

بنك قطر الأول يطلق حملة “بركات شهر رمضان” للسنة الخامسة على التوالي

أعلن بنك قطر الأول عن إطلاق حملة “بركات شهر رمضان” للسنة الخامسة على التوالي،

أعلن بنك قطر الأول، وهو أول بنك مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة قطر، ومرخَّص من قبل هيئة مركز قطر للمال، عن إطلاق حملة “بركات شهر رمضان” للسنة الخامسة على التوالي،. وتشمل الحملة على عدة أنشطة وفعاليات إجتماعية والتي ستقام على مدار الشهر المبارك وتهدف تعزيز قيم التكافل الإجتماعي والإخاء خلال الشهر الفضيل.

وسيشارك موظفي بنك قطر الأول في فعاليات الحملة المختلفة بما في ذلك حفل إفطار لشركاء وموظفي البنك وزيارة أطفال مركز قطر للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة وإستضافة إفطار لدار رعاية المسنين وتنظيم إحتفال القرنقعوه مع أطفال المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام “دريمة”، وفي هذا العام ولأول مرة سيطلق البنك مبادرة لجمع التبرعات العينية من خلال وضع صندوق للتبرعات في مبنى البنك لتشجيع الموظفين وسائر الشركات الأخرى في المبنى على تقديم التبرعات العينية خلال الشهر الفضيل، وسيتم توزيع هذه التبرعات العينية على الأسر المحتاجة من خلال الجمعيات الخيرية العاملة بالدولة.

وفي تعليقه على إطلاق الحملة صرح السيد عماد منصور، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول بالقول: “هذه هي السنة الخامسة على التوالي لحملتنا “بركات شهر رمضان”، فنحن نؤمن بأهمية العطاء للمجتمع الذي نعمل فيه. وكمؤسسة مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية نحن ملتزمون بالتفاعل مع مجتمعنا المحلي والمساهمة في رفاهه وخاصة خلال شهر رمضان الفضيل والذي تكثر فيه الأعمال الخيرية والسعي لمد يد العون للفئات المحتاجة “.