سعر الافتتاح: 1.89 | الأعلى: 1.909 | الأدنى: 1.883 | سعر الإغلاق: 1.899 | الحجم: 4,206,390  % 0.527  :QFBQ
بنك قطر الأول ينظم حفل الإفطار السنوي لموظفيه Banner

بنك قطر الأول ينظم حفل الإفطار السنوي لموظفيه

استضاف بنك قطر الأول مأدبة إفطار لموظفيه وعائلاتهم بمنتجع القصار

استضاف بنك قطر الأول، وهو أول بنك مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة قطر ومرخَّص من قبل هيئة مركز قطر للمال، للسنة الخامسة على التوالي مأدبة إفطار لموظفيه وعائلاتهم بمنتجع القصار يوم الأربعاء 9 يوليو، 2014.

وقد حرص موظفي البنك على حضور الإفطار الرمضاني السنوي لما يمثله من فرصة قيّمة للالتقاء والمشاركة في روح هذا الشهر الكريم. وكان على رأس الحضور السيد/ أحمد مشاري، الرئيس التنفيذي بالإنابة، وعدد من رؤساء الإدارات وكبار الموظفين بالبنك.

ولإشاعة أجواء من البهجة والمرح على عائلات الموظفين وأطفالهم احتفاءً بشهر رمضان المبارك واحتفالاً بليلة القرنقعوه فقد تضمن برنامج الإفطار هدايا القرنقعوه وألعاباً متنوعة للأطفالـ، كما تم القيام بسحب على هدايا لموظفي البنك قام بتوزيعها الرئيس التنفيذي بالإنابة.

وبهذه المناسبة تحدث السيد/ أحمد مشاري مؤكدًا أن هذا اللقاء الرمضاني أصبح تقليدًا سنويًا يحرص عليه بنك قطر الأول لما يمثله من قيم التواصل وروح التعاون بين جميع العاملين في البنك. وتطرق في حديثه لمسيرة البنك مؤكدًا أن البنك يقف الآن على أعتاب مرحلة جديدة تأتي مكملة للإنجازات التي حققها على مدى السنوات الماضية منذ تأسيسه. وأن هذه الإنجازات كانت بلا شك ثمار الجهود المبذولة من إدارة البنك وموظفيه، كما طالب الجميع بمواصلة تحسين الأداء وبذل المزيد من الجهد ليظل البنك دائمًا في موقع الريادة.

كما أشار في حديثه إلى ضرورة المحافظة على النمو المتواصل الذي حققه البنك على امتداد مسيرته طوال الأعوام السابقة، مؤكدا على الدور الهام الذي يلعبه التواصل الجيد بين العاملين والإدارة في تحقيق رؤية البنك واستكمال مسيرته. وأيضا سلط الضوء في حديثه على سعي بنك قطر الأول لتوفير بيئة مصرفية متميزة ومتطورة تلبي احتياجات عملاء البنك وتفوق توقعاتهم