سعر الافتتاح: 1.874 | الأعلى: 1.92 | الأدنى: 1.862 | سعر الإغلاق: 1.873 | الحجم: 9,755,731  % 1.442  :QFBQ
بنك قطر الأول ينظم عدة فعاليات بمناسبة اليوم الرياضي الخامس للدولة Banner

بنك قطر الأول ينظم عدة فعاليات بمناسبة اليوم الرياضي الخامس للدولة

إطلاق برنامج لتشجيع الموظفين على تبني أسلوب حياة صحي

أعلن بنك قطر الأول، أول مؤسسة مالية مستقلة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية ومرخصة من قبل هيئة مركز قطر للمال، والذي يقدم مجموعة من الحلول المصرفية والاستثمارية للعملاء من ذوي الملاءة المالية العالية والشركات اليوم عن إطلاق برنامج “QFB Fit-Feb” على مدار شهر كامل وذلك في إطار إستعداداته للاحتفاء باليوم الرياضي الخامس لدولة قطر.

ويهدف برنامج “QFB Fit Feb”، والذي يشمل على عدة فعاليات تقام خلال شهر فبراير إلى تحفيز الموظفين لتبني أسلوب حياة نوعي يعتمد على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم، وزيادة الوعي حول أهمية تبني هذا الأسلوب والذي يسهم في زيادة كفاءة وإنتاجية الموظفين. وسيقوم البنك بتعزيز الوعي لدى الموظفين من خلال تقديم سلسلة من النصائح الصحية اليومية والندوات التوعوية.

وضمن فعاليات برنامج “QFB Fit-Feb”، سيقوم بنك قطر الأول بتنظيم يوم رياضي عائلي لموظفيه في التاسع من شهر فبراير في حديقة أسباير. وسيشمل اليوم الرياضي عدداً من الأنشطة المختلفة والمنافاسات الرياضية ومن ضمنها تحدي التجديف ومباريات كرة القدم وغيرها من المسابقات.

وبهذا الصدد صرح زياد مكاوي، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول بالقول:

“يهدف برنامج QFB Fit Feb إلى زيادة وعي الموظفين حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي ونشط. فقد أكدت العديد من الدراسات على أهمية ممارسة الرياضة بانتظام ودورها في تحسين القدرات الذهنية والارتقاء بمستويات الأداء، إضافة إلى تعزيز مهارات إدارة الوقت، الأمر الذي يسهم في زيادة إنتاجية وكفاءة الموظفين. نحن نقدر الجهود التي تبذلها دولة قطر في الحث على الإهتمام بصحة الفرد واعتبارها ركيزة أساسية في الرؤية الوطنية 2030، فضلاً عن تخصيص يوم لزيادة وعي المواطنين بأهمية اعتماد أسلوب حياة متوازن.”

ويعتبر اليوم الرياضي لدولة قطر بادرة غير مسبوقة يتم الاحتفاء بها يوم الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام لتكريس مفاهيم الرياضة المجتمعية وزيادة الوعي حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي. واحتفاء بالمناسبة، تقوم الشركات من القطاعين العام والخاص بتنظيم فعاليات لتشجيع أفراد المجتمع القطري من مختلف الأعمار على المشاركة في مسابقات وأنشطة رياضية لتشجيعهم على رفع مستوى لياقتهم البدنية.