في إطار إستعداداته لليوم الرياضي للدولة يختتم بنك قطر الأول للاستثمار برنامج “الصحة لحياة أفضل” Banner

في إطار إستعداداته لليوم الرياضي للدولة يختتم بنك قطر الأول للاستثمار برنامج “الصحة لحياة أفضل”

في إطار إستعداداته لليوم الرياضي للدولة والذي سيصادف في هذا العام 12 فبراير 2013، أعلن بنك قطر الأول للاستثمار عن إختتام برنامج “الصحة لحياة أفضل” والذي أطلقه في مطلع شهر يناير الماضي.

في إطار إستعداداته لليوم الرياضي للدولة والذي سيصادف في هذا العام 12 فبراير 2013، أعلن بنك قطر الأول للاستثمار، وهو أول بنك استثماري مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة قطر، ومرخَّص من قبل هيئة مركز قطر للمال عن إختتام برنامج “الصحة لحياة أفضل” والذي أطلقه في مطلع شهر يناير الماضي.

ويهدف البرنامج والذي إستمرت فعالياته على مدار شهر كامل إلى تشجيع الموظفين على تبني أسلوب حياة نوعي من خلال التغذية السليمة وممارسة الأنشطة الرياضية وذلك تماشياً مع أهداف اليوم الرياضي لدولة قطر. ومن الجدير بالذكر أن البنك قد قام وبالتعاون مع شركة مختصة في مجال الأنشطة الرياضية بتنظيم هذا البرنامج والذي شمل عدة نشاطات متنوعة، مثل برنامج المشي الأسبوعي وتحدي إنقاص الوزن و ندوات توعية حول الصحة والتغذية السليمة في بيئة العمل.

وفي هذا الصدد صرح عماد منصور، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول للاستثمار بالقول: “يسرنا أن نشارك في إحتفالات الدولة باليوم الرياضي في ذات الوقت الذي نختتم فيه برنامجنا “الصحة لحياة افضل”. لقد إستلهمنا فكرة البرنامج من مبادرة اليوم الرياضي حيث يهدف البرنامج إلى تشجيع موظفينا لتبني أسلوب حياة صحي يمزج بين برنامج غذائي متوازن وممارسة الانشطة الرياضية بشكل منتظم. فلقد أثبتت الدراسات أن ممارسة النشاط البدني بصفة مستمرة يحسن من إنتاجية الفرد ويزيد من دافعيته للعمل”.

وفي هذا الإطار يختتم البنك هذا البرنامج بتنظيم يوم رياضي عائلي لموظفيه وعائلاتهم والذي سيتضمن عدداً من الأنشطة الرياضية كالألعاب الأولمبية المصغرة ومسابقات تحدي اللياقة والألعاب الترفيهية وغيرها.