بنك قطر الاول: سعر الافتتاح: 1.868 | الأعلى: 1.91 | الأدنى: 1.868 | سعر الإغلاق: 1.892 | الحجم: 1,361,281  % 0.793  الأخبار: بنك قطر الأول يحقّق أعلى صافي ربح نصف سنوي قدره 41 مليون ريال قطري خلال السنوات الخمس الماضية
الملكية الخاصة والخدمات المصرفية للشركات

الملكية الخاصة

نوفر حلول استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية لعملائنا وشركائنا من خلال نشاطنا في الاستثمارات البديلة.
فيعمل فريقنا للملكية الخاصة بشكل وثيق مع عملائنا لإيجاد وهيكلة الاستثمارات وتنفيذ الصفقات في قطاعات رئيسية تنطوي على أفضل فرص للنمو ولتحقيق العوائد المجزية.
ومنذ بداياتنا استطعنا تحقيق سجل حافل من الاستثمارات المجزية والتخارج منها في قطاعات مختلفة وتشمل قطاع الرعاية الصحية والطاقة والصناعات والأغذية والمشروبات وقطاع السلع الفاخرة والقطاع العقاري.

الخدمات المصرفية للشركات

في عالم يمتاز بالمتغيرات السريعة أصبح من الضروري وجود شريك مالي موثوق يقدم الدعم والمشورة لقطاع الأعمال.
فنحن نضع مصلحة العميل على رأس أولوياتنا ونكرس جهودنا لتعزيزأعمالهم ونسعى جاهدين لفهم المعوقات والتحديات التى يواجهها عملائنا في بيئة الأعمال ونقدم النصح والمشورة لمساعدتهم على تجاوز العقبات وتحقيق أهدافهم الأستراتيجية.

يتمتع فريق عملنا بخبرة وافية في جميع القطاعات والأسواق التي نستهدفها. ويكرس وقته وجهوده ويتبع نهج شمولي لدراسة أهداف عملائنا الاستراتيجية. ويوظف الفريق خبراته الواسعة ومعرفته العميقة في تحديد الفرص الكامنة للنمو وتصميم حلول مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لخلق القيمة المضافة.

ويقدم فريقنا المشورة على صعيد الإقراض وحلول تمويل الشركات وجمع رأس المال وإدارة منتجات الخزينة ومستوى التعرض للمخاطر.