فريق الإدارة Banner

فريق الإدارة

عبدالرحمن توتونجي - الرئيس التنفيذي بالإنابة

عبدالرحمن توتونجي

الرئيس التنفيذي بالإنابة

السيد/ عبدالرحمن توتونجي من الكفاءات والكوادر في مجتمع الأعمال والاقتصاد والاستثمار، كما يتميز بالخبرة الواسعة في إدارة المؤسسات والشركات والأعمال ومجالات الاستثمار العقارية المحلية والعالمية مما يؤهله لقيادة بنك قطر الأول في هذه المرحلة الهامة من تاريخه , حيث امضى ست سنوات رئيسا تنفيذيا لإدارة محفظة بمليارات الريالات القطرية محليا ودوليا , وبنى عبد الرحمن خبرة واسعة في العمل في سوق العقارات والاستثمار في الولايات المتحدة لمدة ست سنوات. يحمل عبد الرحمن درجة الماجستير في التمويل العقاري من جامعة جورجتاون في واشنطن العاصمة ،ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن.


أيمن زيدان - نائب الرئيس التنفيذي و المدير التنفيذي للاستثمار

أيمن زيدان

نائب الرئيس التنفيذي و المدير التنفيذي للاستثمار

يحظى أيمن بخبرة تفوق 26 عاما في مجال الخدمات المصرفية والخزينة، إنضم أيمن إلى أسرة البنك من بنك الكويت الوطني حيث شغل منصب المدير العام لمجموعة الخزينة، وقبل ذلك عمل أيمن في مصرف الطاقة الأول في البحرين حيث شغل منصب مدير تنفيذي أعلى وكان مساهماً رئيسياً في المرحلة التأسيسية للبنك، وأمضى أيمن فيما سبق 11 سنة في المؤسسة العربية المصرفية في البحرين حيث تدرج في عدة مناصب كان أخرها رئيس المشتقات المالية الإسلامية.

بدأ أيمن مسيرته المهنية في بنك الأردن كرئيس أعلى للتداول، وخلال تلك الفترة قام بإدخال المشتقات المالية للصناعة المصرفية في الأردن وقد ساعد الجهة التنظيمية في إصدار اللوائح والنظم المتعلقة في المشتقات المالية.

أيمن حاصل على درجة البكالوريس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.


أجاي سوبرامانين - رئيس إدارة المخاطر

أجاي سوبرامانين

رئيس إدارة المخاطر

التحق السيد/ أجاي ببنك قطر الأول خلال شهر ديسمبر من العام 2018 بصفته رئيساً لإدارة المخاطر ومسؤولاً عن إدارة المخاطر بالبنك. ويحظى السيد/ أجاي بخبرة تربو على 17 سنة من العمل لدى البنوك متعددة الجنسيات وشركات المحاسبة الدولية فيما يتعلق بإدارة المخاطر ومشاريع إدارة تحسين العمليات والتحول الاستراتيجي.

وقد بدأ السيد أجاي عمله في القطاع المصرفي بالعمل لدى بنك جي بي مورجان تشايز سنغافورة، حيث كان عضواً في المجموعة المسؤولة عن انتقال العمليات المصرفية الرئيسة إلى الهند. ثم انتقل بعد ذلك للعمل لدى شركة آيه إن بي آمرو بصفته محللاً مالياً يغطي مشاريع في هولندا والمملكة المتحدة والهند. كما يحظى أيضا بخبرة ممتدة في مجال المخاطر من خلال العمل مع شركتي أرنست آند يونج وشركة كي بي أم جي حيث قدم الاستشارات المتعلقة بالمخاطر للعديد من البنوك المتعددة الجنسيات في الهند والبنوك الإقليمية العاملة في دول مجلس التعاون.

كما يعد السيد/ أجاي محاسباً قانونياً معتمداً من معهد المحاسبين القانونيين المعتمدين بالهند وقد تخرج من جامعة بومباي بحصوله على درجة البكالوريوس في التجارة. كما يحظى بشهادة الاعتماد من الرابطة العالمية للمختصين في إدارة المخاطر.