بنك قطر الاول: سعر الافتتاح: 1.868 | الأعلى: 1.91 | الأدنى: 1.868 | سعر الإغلاق: 1.892 | الحجم: 1,361,281  % 0.793  الأخبار: بنك قطر الأول يحقق أرباحاً صافية تصل إلى 62 مليون ريال قطري لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2021
أخبار
02 أكتوبر 2021

بنك قطر الأول يحصل على لقب “أفضل بنك للشركات والاستثمار” في قطر في حفل توزيع جوائز آسيا موني لأفضل البنوك لعام

حصل بنك قطر الأول على جائزة “أفضل بنك للشركات والاستثمار” في قطر ضمن حفل توزيع جوائز آسيا موني في الشرق الأوسط لأفضل البنوك لعام 2021.
ويأتي ذلك بمثابة شهادة على نجاح البنك المستمر في تقديم منتجات استثمارية عالية الجودة تدر الدخل إلى عملائه الموثوق بهم ممن لهم حضور على الساحة الدولية من خلال منصة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وقد انعكست قوة بنك قطر الأول في العديد من الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي توفر فرصة للمستثمرين المحليين لدخول سوق العقارات الأمريكية في الآونة الأخيرة.
وعلى الرغم من تحديات الوباء العالمي، استمر بنك قطر الأول في نشاطه في جميع مجالات أعماله وحقق أداءً جديراً بالثناء من خلال زيادة الأصول الخاضعة الإدارة وعدد الاستثمارات العقارية، مما يوفر عائداً تنافسيُا لعملائه. وقد شهدت الأصول الخاضعة لإدارة لبنك قطر الأول على مدى العامين الماضيين نمواً بنسبة أكثر من 267% وازدادت نسبة عملاء الاستثمار بأكثر من 225%.
وعلاوة على ذلك، أنجز فريق الخدمات المصرفية للشركات في البنك بعض المبادرات في الوقت المناسب لتعزيز مكانة البنك وتوسيع قاعدة العملاء. ويواصل البنك الاستثمار في تحسين المنتجات والخدمات وقد نجح بالفعل في إضافة قناة جديدة للإيرادات من خلال تنفيذ منتجات استثمارية مع عملائه من الشركات والمؤسسات.
ويبحث بنك قطر الأول باستمرار عن فرص استثمارية آمنة تضمن مزيداً من استقرار عائدات المحفظة الإجمالية للبنك محلياً وعالمياً. وقد غير البنك مجال أعماله حيث أصبح يركز على الرسوم المتقاضاه مع التركيز على سوق العقارات الأمريكية سريع التداول. وعلاوة على ذلك، تلقى البنك طلباً كبيراً على منتجاته الاستثمارية مع التركيز على تقديم حلول مالية مخصصة.
من جانبه علق الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك قطر الأول على هذا الحدث قائلاً: ” نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من آسيا موني والتي تعد تقديراً للنتائج الإيجابية التي حققها البنك. ويواصل البنك تقديم فرص استثمارية لعملائه ذوي الحضور الدولي من خلال منصة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو ملتزم بتحقيق مكانة رائدة في السوق المحلي والعالمي.
إن النتائج الإيجابية التي حققها بنك قطر الأول في جميع مؤشرات النمو الرئيسية هي دليل على هذا الانجاز وبفضل ثقة عملائنا ومساهمينا الكرام، نحن نسعى دائماً لتقديم فرص استثمارية أكثر سلاسة”.
بنك قطر الأول هو أول بنك مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مرخص من هيئة تنظيم مركز للمال وكيان مدرج في بورصة قطر.